تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود 2023

مشاكل تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود قبل تحديث سنة 2023

تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود
تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود

تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود موضوع يبحث عنه الكثير من اصحاب حسابات ادسنس، بعد تحقيق 10 دولار واثبات الهوية في ادسنس وارسال لهم البين كود pin code ينتظرون مدة اربعة اشهر ثم يتفاجؤون بتوقيف عرض الاعلانات في حسابهم ادسنس لانهم لم يتوصلوا بالبين كود، ويكتب لهم الادسنس في اعلى الصفحة بلون أحمر: “لا تعرض وحداتك الاعلانية اعلانات لانك لم تثبت بعد صحة عنوانك ( رقم التعريف الشخصي )”.

تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود
تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود

فكانت طريقة تفعيل ادسنس بالبطاقة الشخصية فقط دون الحاجة للبين كود متاحة لكن عيوب تلك الطريقة:

– غير متاحة لجميع المستخدمين لان كان هناك بعض الدول التي لا يمكن لسكانها الاستفادة من امكانية تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة الشخصية.
– بالرغم من اتاحة هذه الامكانية للكثير من اصحاب ادسنس الذي يعانون من مشكلة عدم وصول البين كود إلا أنها لم تكن ناجحة 100 في 100، فالقليل ممن كان لهم الحظ وتمكنوا من تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية فقط.

لكن بعد تحديث سنة 2023 الجديد الذي قامت به غوغل ادسنس أصبح بإمكان أصحاب حسابات ادسنس أينما وجدوا وفي جميع الدول تفعيل حساب ادسنس الخاص بهم بدون البين الكود وبدون طلبه من الاساس، يعني من الان فصاعدا لن نحتاج الى البين كود لتفعيل حساب ادسنس.

تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود بعد التحديث الجديد 2023

قبل بضع أيام قامت أدسنس بتحديث أدسنس جديد يخص طريقة إثبات الهوية، حيث أتاحت ادسنس لمستخدميها بعد هذا التحديث إمكانية القيام بإثبات الهوية بعد تحقيق 10 دولار بالفيديو وليس إلتقاط صورة للبطاقة الشخصية كما كان سابقا، بل عن طريق تصوير فيديو لوجه صاحب حساب ادسنس وهو يمسك في يده بطاقته الشخصية.

والجميل في هذا التحديث أن بعد إثبات الهوية لن يحتاج صاحب الحساب الى تفعيل حساب الادسنس الخاص به بالبين كود وحتى ادسنس لن تقوم بإرسال له البين كود.

دليل تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود

وما أقوله لكم عن تجربة حيث عندما جربت إثبات الهوية بالطريقة الجديدة عبر الفيديو لم يتم إرسال لي رسالة الى حسابي gmail لكي يخبروني فيها أنهم أرسلوا لي رسالة البين كود، مثل هذه الرسالة التي كان يتم إرسالها لجميع أصحاب حساب أدسنس بعد قبول إثبات الهوية:

تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود
إثبات صحة عنوانك لتلقّي الدفعات من Google AdSense

إستغربت مما حدث لانني أعلم أن بعد إثبات الهوية في أدسنس مباشر بعد مرور يوم أو يومين يتم إرسال البين كود الى عنوان السكن الموجود في المعلومات الشخصية الخاصة بادسنس، فاضطريت للتواصل مع فريق دعم ادسنس للإستفسار عمّا يحدث عندي في حسابي أدسنس، فكان هذا هو جوابهم:

تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود
تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود

يعني ما قاله فريق دعم غوغل ادسنس أن الان بعد التحديث الجديد لا داعي لإرسال البين كود إذا كان صاحب الحساب قام بإثبات الهوية بالطريقة الجديدة باستخدام الفيديو أو الكاميرا، وهذا يعني ان إمكانية تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود أصبحت متاحة للجميع، والمطلوب القيام بإثبات الهوية في ادسنس بالفيديو فقط دون الحاجة للبين كود.

الشرح بالفيديو كيف قمت بتفعيل حساب ادسنس بدون البين كود

كل ما ذكرته لكم سابقا بخصوص تفعيل حساب ادسنس بدون البين كود سألخصه لكم الان في الفيديو الذي وضحت فيه لكم بالدليل كيف قمت بتفعيل حساب ادسنس بدون البين كود وكيف تواصلت مع فريق دعم يوتيوب وأكدوا لي صحت هذا التحديث الاكثر من رائع.

في الختام أريد أن أقول لكل أصحاب حسابات أدسنس، كل من ظهر له هذا التحديث الجديد الخاص بإثبات الهوية عبر الفيديو، أنصحكم بشدة القيام بإثبات الهوية بهذه الطريقة الجديدة لانها ستغنيكم عن تفعيل حساب ادسنس بالبين كود.
كما أنصح أصحاب حسابات ادسنس الذين سبق لهم وقاموا بإثبات الهوية بالطريقة القديمة وطلبوا البين كود ولم يصلهم، يجب عليكم في هذه الحالة طلب البين كود كل شهر حتى يصلكم الى عنوان سكنكم، ولكم الحق في طلب البين كود 4 مرات كحد أقصى، وأتمنى لكم التوفيق جميعا.

– إذا لم تكن قد ربطت الحساب البنكي مع أدسنس أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو من هنا
– تعرّف على شروط الربح من اليوتيوب الجديدة 2023 من هنا