طريقة معرفة عدد المقالات في أي موقع بضغطة زر واحدة

لكي تتمكن من حساب او معرفة عدد المقالات في أي موقع تريد بضغطة زر واحدة، سنستعين بأداة حساب عدد المقالات الموجودة اسفله، وتتميز هذه الأداة بسهولة الاستخدام ودقة النتائج:

شرح طريقة استخدام أداة معرفة عدد المقالات

كما تلاحظ في الاداة الظاهرة أعلاه، لدينا خانتين:

- في الخانة الاولى التي اسمها "أكتب رابط الموقع بـ https://www" أكتب فيها ربط الموقع الذي تريد معرفة عدد مقالاته بـ https، كمثال: https:www.exemple.com.

- بعد ذلك اضغط على الزر الاخضر "أحسب عدد المقالات"، مباشر ستظهر لك الاداة النتائج في الاسفل فيها بضبط عدد المقالات المنشورة في الموقع الذي تريد فحصه.

ملاحظة: هذه الاداة تشتغل عن طريق جلب خلاصات RSS feeds من الموقع، ومن خلالها تقرأ عدد المقالات المنشورة في الموقع وتعرضه لك بطريقة احترافية ومقروءة.
لذلك اذا كان الموقع الذي تريد معرفة عدد مقالاته لا يسمح بالوصول خلاصات feeds الخاصة به فلن تستطيع معرفة عدد المقالات المنشورة فيه.

طريقة معرفة عدد المقالات في أي موقع
طريقة معرفة عدد المقالات في أي موقع

لماذا نريد معرفة عدد المقالات المنشورة في أي موقع؟

الاجابة عن هذا السؤال تختلف من شخص لآخر على حسب احتياجاته الشخصية، لكن في الغالب هذه الخطوة نقوم بها عندما نريد فحص موقع معين لمعرفة مكامن قوته وضعفه ومنافسته في محركات البحث.

ومن المعلوم ان المواقع التي تنشر مقالات كثيرة تكون لديها مكانة كبيرة لدى محركات البحث ويصعب منافستها، لهذا السبب عندما نريد منافسة موقع معين أثناء فحصه نحاول كذلك معرفة عدد المقالات المنشورة فيه.

{inAds}

وفي هذا السياق قدمت لكم أفضل وأحسن أداة لمعرفة عدد المقالات المنشورة في أي موقع تريدون معرفة عدد المقالات المنشورة فيه.

بعض النصائح المهمة لفحص أي موقع الكتروني في الانترنت

إذا كان هدفك من استخدام اداة معرفة عدد المقالات المنشورة في موقع معين هو الفحص والتدقيق في احصائيات الموقع، في هذه الحالة يجب عليك ضروري مراعاة مجموعة من النصائح لكي يكون فحصك متكاملا:

- فحص spam score: أثناء فحص أي موقع الكتروني، أول ما يجب عليك القيام به هو فحص spam score الخاص به وإذا وجدته أكثر من 10% هذا يعني أن الباك لينك الخاصة به ضعيف، وهذا يدل أن الموقع ليس قوي. 

اقرا أيضا: أداة حساب عدد كلمات المقال

- فحص domain authority: أثناء فحص الدومين أثوريتي لموقع معين ستجد رقم من 0 الى 100، وكلما كان الدومين اثوريتي مرتفع فذلك يعني أن الموقع قديم وله مصداقية لدى محركات البحث.

وإذا اردت فحص سبام سكور والدومين اثوريتي لاي موقع يمكنك استخدام أداة website seo checker المجانية وتظهر لك احصاءات اخرى قد تفيدك.