طريقة استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة 2024

طريقة استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة 2023
طريقة استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة 2023

في هذا المقال سنتعلم طريقة استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة لان الكثير من اصحاب الصفحات في الفترة الاخيرة تعرضوا لسرقة صفحاتهم ولا يعرفون طريقة استرجاعها، فكيف يمكننا استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة؟ وكيف يمكننا حمايو صفحة فيسبوك من السرقة؟ وما هي الطرق التي يعتمد عليها المحتالين في اختراق صفحات الفيسبوك؟

طريقة استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة

من اجل استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة في الفيديو اسفله، لان شرح الطريقة لابد ان يكون بالفيديو حتى تكون خطوات استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة واضحه ومفهومة:

في الفيديو ذكرت: اذا اردت استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة يجب عليك التواصل مع فريق دعم فيسبوك عبر رابط، وذلك الرابط هو الموجود اسفل هذه الفقرة اضغط عليه واتبع خطوات الفيديو:

رابط استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة

كيف يمكن حماية صفحة فيسبوك من السرقة

في الفترة الاخيرة اصبحنا نلاحظ ان سرقة صفحات الفيسبوك قد كثرت كثيرا، وكل اصحاب الصفحات اصبحوا الان معرضين لخطر سرقة صفحاتهم، وذلك لجهلهم بعض الامور خصوصا الامور التقنية، ومن اشهر الطرق التي يعتمد عليها المحتالين في سرقة الصفحات هي التواصل مع صاحب الصفحة التي يريدون سرقتها على اساس انهم شركة ويريدون الاعلان لشركتهم في تلك الصفحة، فيقومون بارسال رسالة الى البريد الالكتروني الخاص بصاحب الصفحة يقولون فيها بانهم شركة ويريدون العمل مع صاحب الصفحة عن طريق الاعلان لهم في الصفحة، بمقابل مادي كبير جدا على سبيل المثال: بمقابل 5000 دولار في الاسبوع او مثلا 3000 دولار في اليوم او 1000 دولار في اليوم يعني المبلغ يكون كبير جدا.

صاحب الصفحة بطبيعة الحال سيلاحظ ان المبلغ كبير جدا سينتابه الطمع وسيريد العمل مع تلك الشركة، لذلك غالبا يجيب صاحب الصفحة عن هذا العرض بانه موافق.

المحتالين او الشخص الذي سيحتال على صاحب الصفحة يطلب من صاحب الصفحة بعد ذلك ان يقوم باعطائه صلاحية الوصول الى مدير الاعمال، ويقول لصاحب الصفحة ان سبب الوصول الى مدير الاعمال هو الوصول الى احصائيات الصفحة ومتابعة جودة الاعلان في الصفحة واذا اردت العمل معنا يجب عليك ان تعطينا صلاحية الوصول الى مدير الاعمال، ويقول له كذلك لا يمكننا ان ندفع لك المال الآن حتى تقوم بالاعلان ولكي تقوم بالاعلان لشركتنا يجب عليك اولا ان تعطينا صلاحية الوصول الى مدير الاعمال.

صاحب الصفحة بما انه لا يعرف اي شيء في هذه الامور ولا يفهم اي شيء في ما هو تقني يقوم باعطاء للشركة صلاحية الوصول الى مدير الاعمال، ذلك المحتال الذي يتواصل مع صاحب الصفحة باسم شركة وهمية من خلال وصوله الى مدير الاعمال يتمكن من الوصول الى ادارة الصفحة وبالتالي ازالة المالك الاصلي للصفحة وابقاء نفسه ةمدير الصفحة، وهكذا يتم سرقة الصفحة من صاحبها الاصلي وهذه الطريقه الان اصبحت من اشهر الطرق لسرقة صفحات الفيسبوك.

لذلك اذا اردت حماية صفحتك من السرقة انصحك بعدم الضغط على اي رابط يأتيك في بريدك الالكتروني، ولا تقوم بقبول اي عرض مغري مثل هذه العروض ولا تعطي لاي شخص صلاحية الوصول الى مدير الاعمال، كذلك لا تضيف معك في الصفحة اي شخص كأدمين معك في الصفحة، لان هذه هي الطرق الممكنة التي بها يتم سرقة الصفحات.

للاشارة اذا اردت ان تقوم بعمل اعلان في صفحتك لشركات معينة فالمبالغ المدفوعة مقابل الاعلانات غالبا لا تفوق 100 دولار على الأكثر، ولا توجد شركة تدفع 1000 دولار او 5000 دولار او 6000 دولار في الاسبوع مقابل الاعلان هذا لا يعقل ولا يوجد في الواقع بالبث المطلق، يعني يجب عليك ان تكون واقعيا في تعاملك مع العروض التي تصلك واذا وجدت ان الاعلان الذي تريده الشركة منك غالي الثمن اعلم ان تلك الرسالة هي رسالة احتيالية والهدف منها هو سرقة صفحتك فلا تكن غبي في التعامل مع العروض الاعلانية، يجب ان تكون واقعي حتى لا تعرض نفسك وتعرض صفحتك للمشاكل وخطر السرقة

إقرا أيضا: طريقة الربح من صفحة فيسبوك

هذا هو كل ما يخص طريقة استرجاع صفحة فيسبوك المسروقة خطوة بخطوة، واذا كانت لديك أي استفسارات او أسئلة حول الموضوع لا تتردد في التواصل معي عبر التعليقات وسأجيب عن جميع تساؤلاتك.

1 تعليقات

  1. شكرا على الشرح المفيد. من أسوأ الماشاكل التي يمكن مواجهة اصحاب الصفحات هو سرقتها، لذلك من الأفضل دائما التركيز على انشاء كلمات مرور قوية.

    ردحذف